• 29.April.2019

    تتضمن تخفيضات واستشارات مجانية لدى عدد من شركات المفروشات والتصميم ..."الإسكان" تطلق مبادرة "دعم" للأسر حديثة الاستفادة بالوحدات السكنية

    أطلقت وزارة الإسكان مبادرة "دعم" بالتعاون مع عدد من شركات ومعارض المفروشات، بالإضافة إلى الشركات المختصة في مجال التصميم الداخلي، وتهدف إلى تقديم خصومات إلى المواطنين المستفيدين من الوحدات السكنية حديثة التسليم، بهدف مساعدة المواطنين على اقتناء الأثاث المناسب لهم ومن ثم تسريع خطوات السكن بوحداتهم الجديدة.

      وقالت الوزارة أن هذه المبادة الاجتماعية تأتي في إطار حرص الوزارة على تجويد الخدمات المقدمة إلى المواطنين، وتخفيف الأعباء المتعلقة بمرحلة التأثيث، حيث تسعى الوزارة إلى تقديم عروض خاصة للمستفيدين تتمثل في خصومات على شراء الأثاث، فضلاً عن الحصول على استشارات هندسية وفنية من الشركات المختصة في مجال التصميم الداخلي، بما يسهم في تحقيق الاستفادة المثلى من مكونات الوحدة السكنية.

     

      وقالت الوزارة أن شركات ومعارض الأثاث والتصميم الداخلي أبدت تعاوناً كبيراً في قبول الفكرة والانضمام إلى المبادرة، حيث تتلقى الوزارة عروضاً جديدة تتضمن تخفيضات واستشارات مجانية، ويتم دراسة تلك العروض لطرحها على المواطنين تباعاً.

      وقالت الوزارة أنها تنوي التوسع في تقديم هذه العروض لتشمل أيضاً مواد البناء، وذلك لمساعدة الأسر التي ترغب في التوسع في بناء وحداتها وفق الأنظمة والمعايير الهندسية التي حددتها وزارة الإسكان، بالإضافة إلى عروض الأجهزة الكهربائية وغيرها من المكونات اللازمة لتأثيث الوحدات.

      وجددت وزارة الإسكان تهنئتها لجميع المواطنين الذين شملتهم التوزيعات الإسكانية، مؤكدة أن تسليم الخدمات الإسكانية بالجودة المطلوبة تمثل غاية الوزارة، والهدف من كافة البرامج والخطط الإسكانية.