• 02.May.2019

    لدى حضوره مجلس وزارة الإسكان.. المهندس الحمر: الوزارة حريصة على سرعة التجاوب مع الاستفسارات والملاحظات العاجلة

      أكد المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان أن الوزارة تولي ذوي الطلبات العاجلة والاستثنائية بسبب ظروفهم الاجتماعية أو المادية أولوية كبيرة في معالجة المقترحات والشكاوى التي ترد إلى الوزارة من قنوات التواصل المختلفة، موجهاً الإدارات والأقسام بالوزارة إلى ضرورة تسريع الردود على تلك الملاحظات.

     

    جاء ذلك لدى ترؤس وزير الإسكان مجلس الوزارة الذي ينعقد بصفة دورية لمباشرة الحالات العاجلة لطلبات المواطنين الاسكانية، بحضور الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية د. خالد الحيدان، ورئيس قسم الدراسات والبحوث نسيم الجبل.

    وخلال انعقاد المجلس أكد وزير الإسكان للمواطنين أن جميع الطلبات الاسكانية المدرجة على قوائم الانتظار هي محل رعاية واهتمام من قبل الوزارة، وان الوزارة حريصة على تسريع وتيرة تلبية الطلبات الاسكانية، سواء من خلال تسريع انجار المشاريع الإسكانية المدرجة ضمن خطط الوزارة، أو من خلال مبادرات الشراكة مع القطاع الخاص والتي ساهمت في حلحلة العديد من الطلبات الاسكانية.

     

    وقال الوزير أن الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتوجيهات الحكومة الموقرة برئاسية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تعد دوافع لتحقيق مزيد من التقدم في الملف الإسكاني.

    الجدير بالذكر أن مجلس وزارة الإسكان  تم إطلاقه مطلع الاسبوع الماضي، وهو يهدف إلى تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والوصول بجودة التواصل معهم إلى أعلى المستويات، حيث يناقش المجلس الحالات العاجلة والاستثنائية التي تتطلب إيجاد حلول عاجلة.