قراءة محتوى الموقع
"الإسكان" تنظم عن بُعد دورة "إرشادات وتمارين رياضية" لمنتسبي الوزارة بالتعاون مع المدرب الوطني صلاح سيّار

"الإسكان" تنظم عن بُعد دورة "إرشادات وتمارين رياضية" لمنتسبي الوزارة بالتعاون مع المدرب الوطني صلاح سيّار

أكد المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان أن تخصيص يوم سنوي يحث على الرياضة يعبر عن مدى الاهتمام الذي تحظى بها الرياضة في مملكة البحرين، في ظل ما تمثله من قيم إنسانية تسهم في بناء وتنمية المجتمعات. مشيراً إلى أن اختيار تقديم دورة رياضية عن بُعد يأتي تماشياً مع الخطة الوطنية للتصدي لفيروس كورونا.
جاء ذلك على هامش الدورة الرياضية التي نظمتها وزارة الإسكان لمنتسبيها والتي تحمل عنوان "إرشادات وتمارين رياضية" يقدمها المدرب الوطني صلاح سيّار عبر البث المباشر لحساب الوزارة بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وذلك بالتعاون مع مركز المحرق النموذجي الشبابي التابع لوزارة شؤون الشباب والرياضة احتفاءً بيوم البحرين الرياضي الذي يصادف التاسع من فبراير من كل عام.
وبيّن وزير الإسكان أن تخصيص يوم رياضي وطني يسهم في نشر الطاقة الإيجابية للأفراد والمؤسسات، والارتقاء بجودة الحياة وتعزيزها بالمجتمع، ما يسهم بالتالي في غرس قيم السعادة التي تساعد على الإنتاج والعطاء، والمحافظة على الصحة والسلامة، والإسهام في بناء مجتمع رياضي، خاصة وأن الرياضة البحرينية تعيش حالياً أزهى عصورها على الأصعدة

 المحلية والإقليمية والدولية في ظل الرؤية والقيادة الواعدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
هذا واشتملت الدورة الرياضية على إرشادات صحية تتعلق بالتغذية وأبرز الممارسات الرياضية المنزلية، كما ضمت الدورة تمارين عملية في اللياقة والتخسيس كنماذج تطبيقية شملت عضلات الجسم أجمع، فضلاً عن تركيزها على جوانب الإحماء والإطالة وأثرها قبل بداية التمارين.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة