قراءة محتوى الموقع
"الإسكان" تشرع في توزيع شقق مدينة شرق الحد

"الإسكان" تشرع في توزيع شقق مدينة شرق الحد

تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة وخدمة سكنية، أعلن الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية د. خالد الحيدان عن بدء توزيع مشروع شقق التمليك بمدينة شرق الحد.

وصرح د. خالد الحيدان بأن مشروع شقق مدينة شرق الحد يعد من المشاريع الإسكانية المدرجة ضمن البرنامج الزمني الذي أقرته الوزارة لتنفيذ أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة وخدمة إسكانية، مبيناً في الوقت ذاته أن المشروع يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن خطة الوزارة لتنفيذ أمر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ببناء 40 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى الالتزام الإسكاني الوارد في برنامج الحكومة.

وأضاف أن عمارات هذا المشروع تتميز بموقعها الساحلي، فضلاً عن تصميمها الداخلي الذي يأتي ضمن التصاميم الحديثة للجيل الخامس للعمارات السكنية التي تنفذها الوزارة في المدن الإسكانية الجديدة ومشاريع المجمعات السكنية بمحافظات المملكة.
 
وأكد الحيدان أن خطوة توزيع شهادات استحقاق مشروع العمارات السكنية بمدينة شرق الحد تمثل مكتسباً جديداً باعتبار أن ذلك يلبي طلبات شقق التمليك لعدد كبير من المواطنين، مشيراً إلى أن ذلك المشروع بالإضافة إلى المشاريع الأخرى المدرجة في برنامج تنفيذ أمر سمو ولي العهد رئيس الوزراء الموقر بتوزيع 5000 وحدة سكنية سيسهم في خفض الطلبات المدرجة على قائمة الانتظار.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة