نبذة عن الموقع الإلكتروني

عزيزي الزائر ...

في إطار حرص  وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على تطوير وسائل الاتصال مع المواطنين ، والتزام الحكومة بتسهيل إجراءات المواطنين ، طورت الوزارة موقعها الإلكتروني ليشمل إتاحة الخدمات الإلكترونية.



يتيح لك الموقع تقديم طلب إسكان جديد إلكترونيًا ، وتحديث طلب السكن الخاص بك ، والاستفسار أو الصيانة ، بالإضافة إلى الحصول على خرائط الوحدات السكنية ونماذج المباني.



كما يوفر الموقع جميع المعلومات المتعلقة بالوزارة سواء كانت مشاريعها أو مدنها الجديدة.



يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول أحدث مشاريع وخدمات الوزارة من خلال زيارة المركز الإعلامي ، ويمكنك حتى إرسال استفسارات أو اقتراحات للوزارة من خلال برامج "تواصل".



نأمل أن نلبي احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بالخدمات ، وإذا كان لديك أي ملاحظات فلا تتردد في التواصل معنا عبر الخط الساخن 80008001 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Communication@housing.gov.bh.
المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.

سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام