"الإسكان" تقدم 12 ألف خدمة اتصال للمواطنين بنسبة رضا بلغت 94 ٪

"الإسكان" تقدم 12 ألف خدمة اتصال للمواطنين بنسبة رضا بلغت 94 ٪

"الإسكان" تقدم 12 ألف خدمة اتصال للمواطنين بنسبة رضا بلغت 94 ٪

قالت وزارةُ الإسكان إنَّ إجمالي عددالاتصالات التي وردت إلى مركز الاتصال للخدمات الحكومية لخدمة المواطنين بلغت نحو12,633 اتصال خلال شهر فبراير الماضي، وبلغ مستوى تقييم خدمات الاتصال وفقاًلتقييم المراجعين 94٪وبمعدل سرعة استجابة للمكالمات بلغ 19 ثانية.


وأوضحت الوزارة أن استفسارات المواطنينتركزت على التوزيعات الإسكانية التي تقوم بها الوزارة تنفيذاً لأمر صاحب السموالملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأوللرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5,000 وحدة سكنية، وكذلك على برنامج السكن الاجتماعي"مزايا"، وأخرى تتعلق بخدمات التمويل التي تقدمها الوزارة وغيرها.


 كما أفادت الوزارة بأن مركز الاتصال الخاصبوزارة الاسكان تلقى 8,324 مكالمة واردة، وقام من جانبه بـإجراء 3,015 مكالمةصادرة، وعلى صعيد الرسائل النصية فقد أرسل المركز 11,709 رسالة نصية لعدد منالمراجعين تتعلق بالاستفسارات والتنسيق لمواعيد تتطلب الحضور الشخصي، فيما نسّقالمركز خلال شهر فبرايرما يقارب 2,047 موعداً، وتم استلام 608 محادثة عبر خدمة المحادثة الكتابيةالمباشرة.


وأضافت الوزارة أنه تعزيزًا لخدماتهاولضمان تحقيق رضا المواطنين بشكلٍ دائم، فإن الجهود مستمرة لتعزيز قدرات مختلفوسائل وقنوات التَّواصل معها، ومنها مركز الاتصال للخدمات الحكومية، الذي يعدركنًا مهمًا في خطة تفعيل قنوات التواصبهدف تجويد الخدمات الإسكانية المقدمةللمواطنين، إلى جانب التواصل الفعّال مع الخدمات الرقمية التي أطلقتها الوزارة عبرمنصتها الإلكترونية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة وقنوات التواصلالاجتماعي، مؤكدة أن تلك القنوات تسهم في تعزيز التواصل بين الوزارة والمواطنين،من خلال تلقي الاستفسارات والملاحظات بشفافية ومصداقية كخطوة تطويرية تسعى منخلالها الوزارة إلى تحقيق وقياس رضا المواطنين.

أخبار ذات صلة