قراءة محتوى الموقع
"الإسكان" تشرع في توزيع القسائم السكنية بـ "سترة"

"الإسكان" تشرع في توزيع القسائم السكنية بـ "سترة"

تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بتوزيع وتخصيص 5000 وحدة وخدمة سكنية، أعلن المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان عن بدء الوزارة بتوزيع قسائم سكنية بمشروع سترة على المستفيدين.

وأكد وزير الإسكان أن مشروع سترة يعد أحد الروافد الأساسية لبرنامج وزارة الإسكان الخاص بالأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ببناء 40 ألف وحدة سكنية. مفيداً بأن بدء توزيعات قسائم مشروع سترة تعد ثاني المشاريع المدرجة في الجدول الزمني الذي أعدته الوزارة لتنفيذ أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء بتوزيع وتخصيص 5000 وحدة وخدمة سكنية، وأن الوزارةقامت بإخطار المواطنين المرشحين لإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك، متبعين كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وأضاف المهندس باسم بن يعقوب الحمر أنه إلى جانب هذه القسائم السكنية، تعمل الوزارة فعلياً على تجهيز مسجد وحديقة ومساحات مفتوحة، فضلاً عن توفيرمجموعة من الخدمات كالمحلات التجارية المختلفة.

​وعلى هامش مباشرته إجراءات التوزيع، أكد "الحمر" حرص الوزارة التام على تسريع العمل في كافة المشاريع من أجل تسلم المواطنين المستحقين للخدمات الإسكانية بأسرع وقت ممكن. 

كما أكد أن وزارة الإسكان تسعى نحو تسريع نسب الإنجاز في جميع مراحل العمل في مشروع سترة، أسوة ببقية المشاريع الإسكانية التي يتم العمل بها في وقتٍ متزامن، بهدف سرعة تسليم الخدمات السكنية للمستفيدين.


اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة