قراءة محتوى الموقع
"الإسكان" تدعو للاستفادة من خدماتها المتاحة عبر منصتها الإلكترونية

"الإسكان" تدعو للاستفادة من خدماتها المتاحة عبر منصتها الإلكترونية


‎حثت وزارة الإسكان جميع المراجعين  إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة عبر المنصة الإلكترونية للوزارة ومن خلال موقع البوابة الوطنية لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية bahrain.bh.

‎وأشارت الوزارة إلى أبرز الخدمات المتاحة عبر منصتها الإلكترونية والمتمثلة في "تقديم طلب إسكاني جديد، الاستعلام عن الطلبات الإسكانية، تحديث بيانات الاتصال والحساب البنكي، تقديم طلب مزايا، تقديم طلب تمويل، وغيرها.. موضحة أن ذلك يأتي مواكبة لريادة مملكة البحرين وتقدمها على صعيد استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التنمية المستدامة، ويأتي تماشياً مع الإطار الموحد للبرامج الحكومية في نسخته الثانية المحدّثة بهدف تسهيل الإجراءات على المراجعين، وبما يواكب الظروف الراهنة ويحقق التباعد الاجتماعي، فضلاً عن ضمان تقديمها بسرعة وكفاء عالية،  وتقليص نسبة الازدحام إلى 75 بالمئة.

‎ونوهت وزارة الإسكان إلى أنه فيما يتعلق بالخدمات التي تتطلب حضوراً شخصياً فإنه يستوجب حجز موعد مسبق من خلال التواصل عن طريق الخط الساخن لمركز الاتصال الوطني 80008001، وذلك لتفادي وجود كثافة في أعداد المراجعين في مركز خدمات الزبائن، مع ضرورة إبراز الشعار الأخضر في تطبيق مجتمع واعي، وألا يقل عمر المراجع عن ١٨ عاماً.

‎ وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي وزارة الإسكان لتطوير الإجراءات الإدارية التي تدعم الجهود الوطنية الاحترازية لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا، وتعزيزاً للتدابير الوقائية المحققة للتباعد الاجتماعي.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة